العربية
تفاصيل الأخبار
منزل، بيت / أخبار / أخبار الشركة / مخرطة CNC ذات السرير المائل ومخرطة CNC ذات السرير المسطح الفرق

مخرطة CNC ذات السرير المائل ومخرطة CNC ذات السرير المسطح الفرق

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-08      المنشأ:محرر الموقع

图片10


مخرطة CNC فائقة السعر ALCK6150x2000 مع نظام Siemens CNC

图片11

سرير مائل وطريقة توجيه خطية CNC مخرطة ALTCK50A

مقارنة تخطيط أداة الآلة

1 إن مستوى قضبان التوجيه لمخرطة CNC ذات الفرشة المسطحة موازية لمستوى الأرض. يتقاطع مستوى قضبان التوجيه لمخرطة CNC ذات الفرشة المائلة مع المستوى الأرضي ، مما يشكل مستوى مائلًا بزوايا 30 درجة و 45 درجة و 60 درجة و 75 درجة. من جانب أداة الماكينة ، يكون سرير مخرطة CNC ذات السرير المسطح مربعًا ، وسرير مخرطة CNC ذات الفرشة المائلة عبارة عن مثلث قائم الزاوية. من الواضح أنه في حالة نفس عرض سكة التوجيه ، يكون النقل بالاتجاه X للسرير المائل أطول من السرير المسطح ، والأهمية العملية لتطبيقه على المخرطة هي أنه يمكن ترتيب المزيد من مواضع الأدوات.

مقارنة صلابة القطع

2 مساحة المقطع العرضي للمخرطة CNC ذات الفرشة المائلة أكبر من مساحة الفرشة المسطحة من نفس الحجم ، أي مقاومة الانحناء والالتواء أقوى. إن أداة المخرطة CNC ذات السرير المائل هي القطع لأسفل عند الجزء العلوي المائل من قطعة العمل. قوة القطع هي في الأساس نفس اتجاه جاذبية قطعة العمل ، لذلك فإن المغزل يعمل بسلاسة نسبيًا وليس من السهل التسبب في اهتزاز القطع. قوة القطع الناتجة عن قطعة العمل هي 90 درجة مع جاذبية قطعة العمل ، والتي من السهل أن تسبب الاهتزاز.

مقارنة دقة التشغيل:

برغي القيادة لآلة المخرطة CNC عبارة عن لولب كروي عالي الدقة. فجوة النقل بين البرغي والجوز صغيرة جدًا ، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد فجوة ، ولكن طالما أن هناك فجوة ، فعندما يتحرك المسمار في اتجاه واحد ، يتم عكسه.

أثناء النقل ، من المحتم حدوث رد فعل عنيف ، وسيؤثر رد الفعل العكسي على تكرار مخرطة CNC ، مما يؤثر على دقة المعالجة. يمكن أن يؤثر تخطيط مخرطة CNC ذات الفرشة المائلة بشكل مباشر على إزالة اللولب الكروي في الاتجاه X. تعمل الجاذبية بشكل مباشر على الاتجاه المحوري للمسمار ، بحيث يكون رد الفعل العكسي أثناء النقل صفرًا تقريبًا.

لا يتأثر برغي الاتجاه X لمخرطة CNC ذات الفرشة المسطحة بالجاذبية المحورية ، ولا يمكن القضاء على الفجوة بشكل مباشر. هذه هي ميزة الدقة الفطرية التي يجلبها التصميم إلى مخرطة CNC ذات السرير المائل.

تابعنا
+ 86-15966602397 / + 86-531-55535866
info@sdalles.com
Shandong Alles Energy Technology Co.، Ltd
رابط سريع
الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك
الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك
鲁ICP备2021024997号حقوق الطبع والنشر © 2021 شاندونغ أليس لتكنولوجيا الطاقة Co.، Ltd